أرز الوليمة يضع دائما أثره خلف كل وصفة ناجحة، ولذلك لم يستطيع طهاة برنامج التوب شيف  Top Chef بنسختة العربية، والذي يعرض على شاشة MBC، أن يتخلوا عن أرز الوليمة في وصفاتهم، لأنه أرز الطهاة المحترفيين المفضل دائماً، وذلك لضمان نجاح وصفاتهم في كل مرة دون أخفاق، والجدير بالذكر أن يشارك أرز الوليمة كأحد رعاة هذا البرنامج.


ويرجع هذا الأختيار السليم لأزر الوليمة خبرة لجنة تحكيم  توب شيف الكبيرة والعالمية حول مطابخ العالم، حيث يرأس لجنة التحكيم الشيف العالمي بوبي شين" هو طاهٍ شهير ومقدّم برامج طبخ وصاحب مطاعم ومؤلّف كتاب طبخ معروف عالميًّا، يعيش معظم وقته في الفييتنام ويسافر في أرجاء آسيا لطهي الطّعام الذي وصفته صحيفة "وول ستريت" الآسيويّة كأفضل مطبخ كاليفورني خارج كاليفورنيا.

إلي جانب الشيف مارون شديد هو طاهٍ لبناني معروف يملك خبرة كبيرة في فنّ الطّبخ وذوقًا خاصًّا يميّزه فيه، في العام 2013، الذي منحته الجمعيّة العالميّة للطّهي "Les Toques Balnches Du Monde" لقب "شيف العام". وأخيراً  منى موصلّي هي طاهية سعوديّة شهيرة، صاحبة موهبة فريدة في فنّ الطّبخ وخبرة كبيرة في هذا المجال، حيث  شاركت كعضو في لجنة التّحكيم في النّسخة العربيّة من البرنامج العالمي للطُهاة The Taste، وقد كانت أصغر عضو فيها.


استمتعوا بمشاهدة برنامج  Top Chef  بنسخة العربية، الذي يجمع أفضل طهاة الوطن العربي ليضعهم في تحدي مثير في كل حلقة، وكيف استعانتهم بأزر الوليمة سيمنحهم النتائج المرجوة دائماً، حيث يتنافس خلال 13 حلقة من البرنامج 15 شيف من أمهر طهاة العالم العربي من خلال تحدّياتٍ كثيرة ومتنوّعة إلى أن يتفوّق طاهٍ واحد على الآخرين ليكون أفضل شيف أو الـ Top Chef في الحلقة الأخيرة.