اطلقت  شركة هواوي هاتفها الذكي الجديد "مايت إس" ويوفر الهاتف بتصميمه الفاخر وتقنياته المبتكرة، تجربة متميزة تفوق التوقعات مع نظام التشغيل أندرويد ويشكل ثورة حقيقية في تقنيات اللمس. وتمتاز تقنية التحكم في شاشة اللمس لهاتف "هواوي مايت إس" بتصميم مبتكر، يحقق التوازن بين القدرات الرائعة للهاتف ومظهره الجمالي الأخّاذ المتوفر في 4 الوان حسب الاسواق: الزهري، الذهبي، الابيض والاسود.

ومن خصائص هذه الشاشة "Knuckle Sense" والتي تتيح للمستخدم التنقل بين التطبيقات والدخول إليها عن طريق نقرات الأصابع، كما أن التقنية تعمل عن طريق الإيماءات بمفاصل الأصابع حيث يمكن للمستخدم الدخول إلى تطبيق الطقس برسم حرف "W" أو الدخول إلى تطبيق الكاميرا برسم حرف "C". ويتناسب الغطاء الخلفي المقوس للهاتف تماما" مع كف اليد، بينما يتميز سطحه المنحني بالصلابة عند الإمساك به، مما يجعل الهاتف أقل عرضة للسقوط. ومع شاشته المصممة بتقنية "Amoled"، فإن هاتف "هواوي مايت إس" يتميز بتصميمه المنحني بصورة مثالية.


ومن أهم الميزات في هذا الهاتف الجديد والتي تعتبر تقدم ملحوظ في تبسيط  الاستخدام اليومي هي تقنية بصمة الإصبع المطورة بحيث تتميز بوظائف متعددة، تمكن المستخدم من إستخدام الهاتف بيد واحدة، كالتحكم بشريط الإشعارات، وذلك من خلال النقر المزدوج لمحو الإشعارات غير المقروءة، والتمرير الجانبي لمعاينة الصور، وتلقي المكالمات الهاتفية ووضعها على خاصية الإنتظار، وأخيرا" وليس آخرا" التشغيل الفائق السرعة للكاميرا  الأمامية ذات الدقة 8 ميجابكسل مع فلاش "LED" والحصول على أسرع صورة ذاتية "Selfie"


 


كذلك فان الهاتف يتميز بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل مصممة بالليزر مع تقنية "OIS" ووضعية "PRO GRADE" والتي تتيح للمستخدم التحكم في إعدادات الكاميرا بشكل أكبر من خلال تغيير أي ميزة في الصورة في نفس الوقت الذي يتم فيه التقاط الصورة.



ما هي الميزة المفضلة لديك في هاتف هواوي الجديد وأي لون ستختارين؟